رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر عابدين : غسلت صحون في لندن وكنت عايش مع 5 في أوضه وكان نفسي أطلع لاعب كرة

ظافر عابدين
ظافر عابدين

حل ظافر العابدين، مساء اليوم الخميس، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامج معكم، المذاع عبر شاشة cbc، في تمام الساعة الـ 9 مساءً.

 

وتحدث ظافر في بداية اللقاء عن تفاصيل أولى تجاربه الإخراجية بفيلم غدوة، والذي حصل على جائزة الفيبرسي خلال الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي، وعبر عن سعادته بتلك الجائزة حيث قال : شرف كبير حصولي على مثل هذه الجائزة من مهرجان عريق مثل القاهرة السينمائي، وتجربة فيلم غدوة جاءت بعد تعب سنين وأكثر ما جعلها تلقى نجاح وصدى واسع فكرتها البسيطة والمختلفة. 

 

وتطرق ظافر للكشف عن بداية حياته المهنية والصعوبات التي واجهته عند دخوله عالم الفن قائلاً : كنت شاب لا أعرف ماذا أريد؟، وفضلت سنين ضايع، وكنت ألعب كرة قدم في نادي الترجي التونسي، إلا أن كثرة الإصابات بعدتني عن حلم كرة القدم.

 

وتابع : قررت الذهاب إلى إنجلترا وكنت لا أمتلك الكثير من المال، وبدأت حياة الغربة ورأيت الكثير من الصعوبات، ففي البداية كنت أسكن في غرفة مع 5 أشخاص، وعملت في غسيل الصحون كجرسون في أحد المطاعم، وذلك لكي أستطيع جني بعض المال لاستكمال دراسة التمثيل في لندن. 

 

وأضاف في آخر عام من الدراسة كنت لا أستطيع دفع باقي المصاريف، ولكن لحسن حظي نجحت في اختبار تمثيل لمسلسل كان يتم التحضير له، وشهد أول أدواري ومن حينها عُرف أنه يوجد فنان تونسي بـ لندن اسمه ظافر العابدين.

 

 

تم نسخ الرابط