رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز عن نجاح حدوتة أوضة وصالة من مسلسل نصيبى وقسمتك : عمرو ياسين أعادنا إلى زمن دراما المال والبنون

أحمد عبدالعزيز -
أحمد عبدالعزيز - عمرو محمود ياسين

تصدر أحمد عبدالعزيز محركات البحث بعد تألقه في حدوتة أوضة وصالة، التي عرضت ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك، وشاركه بطولتها شاهيستا سعد، ورشدي الشامي، وأنعام سالوسة، وعمر محمد رياض، ومن إخراج عصام نصار.

 

وقال أحمد عبدالعزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت متوقع نجاح حدوتة أوضة وصالة ولكن ليس بهذا الشكل، فقد شعرت منذ اللحظة الأولى أننا أمام عمل جيد ولكن لم أتوقع كل ما حدث، عندما هاتفني عمرو محمود ياسين ورواها لي شعرت أنها مثل أعمالنا الجميلة الدافئة التي تدخلنا في أحضان الأسرة .

 

وتابع : كتابات عمرو محمود ياسين تذكرنا بدراما الثمانينات والتسعينيات، لأنه يكتب على نفس المنهج، فقد انشق عن السياق السائد هذه الفترة، فأعادنا لشعور الدرامة الدافئة، وقربنا خطوة لزمن دراما المال والبنون.

 

وأضاف : لو كنا بالفعل نود العودة لمستوى الدراما التي نتحدث عنها  فعلينا توفير باقي العوامل التي تنقصنا ومنها كثرة الكتاب، فقديمًا كان هناك جيلًا كاملًا من الكتاب الأستاذة، كل منهم نجم بالعمل، وأيضا جيل من كبار المخرجين أو أكثر من جيل جميعهم تشبعوا فن.

 

واستكمل قائلاً : كما ينقصنا أيضًا أن ننظر للعمل نظرة فنية وليست مادية كما كان الأمر قديمًا، فهي عدة عوامل إذا اجتمعت نعود لمجد الدراما التليفزيونية، ولكن لا ننكر أننا قطعنا خطوة في طريق العودة بمؤلف شاطر وتسكين أدوار محترف كل في مكانه.

 

 

تم نسخ الرابط