رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض : أقلد عادل إمام وحسن حسني ومحمد سعد وخالي رشحني لمسلسل نصيبي وقسمتك

حسن - عادل - سعد
حسن - عادل - سعد - عمر

بدأ منذ أيام عرض حلقات حكاية أوضة وصالة، ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك، والذي يشارك في بطولته الفنان الشاب عمر محمد رياض حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والعمل بطولة أحمد عبدالعزيز، إنعام سالوسة، رشوان توفيق، وشاهيستا سعد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 

وتحدث عمر محمد رياض عن دخوله مجال التمثيل، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : التحقت بكلية الإعلام بهدف العمل كمذيع، ولكن زملائي نصحوني بالتمثيل، لأنني كنت أقلد الفنانين مثل الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير الراحل حسن حسني، ومحمد سعد الذي أتمنى العمل معه.

 

وأضاف : التحقت بعدها بمركز الإبداع مع المخرج الكبير خالد جلال، حتى أتعلم أصول مهنة التمثيل، وأعجب خالد بأدائي، وحاولت الدخول إلى الأعمال من خلال اختبارات الأداء، وكانت أول مشاركاتي في فيلم تجاري، بطولة عمرو عبدالجليل والذي سيعرض قريبًا.

 

كما كشف عمر عن كواليس أول مشهد له، وقال : قدمت الحشيش لعمرو عبدالجليل ومحمود البزاوي وحمدي الميرغني في أحد المشاهد بفيلم تجاري، وهو ما أفقدهم الوعي، ودار بينهم أحداث ومواقف كوميدية.

 

وعن مشاركته في مسلسل نصيبي وقسمتك، تابع : ترشيحي للعمل جاء عن طريق خالي عمرو محمود ياسين مؤلف العمل، وقال لي أن ترشيحه جاء عن اقتناع بموهبتي، ويجب أن أجتهد وأظهر بأفضل صورة ممكنة، وبالفعل درست الشخصية جيدًا، وتدربت على مشاهدي بالعمل.

 

كما كشف الفنان الشاب عن خوضه تجربة التأليف في فيلم قصير بعنوان وعي الشعب، من بطولة والده محمد رياض، ويسرد العمل بداية تفشي فيروس كورونا في مصر في مارس حتى أغسطس 2020، ويعرض طريقة تعامل 3 طبقات مختلفة بالمجتمع مع الفيروس، وجميعهم يلجأون للطبيب محمد رياض في أحداث الفيلم.

 

ويواصل عمر حاليًا تصوير مسلسل الحلم، مع والده محمد رياض، وهو من بطولة صابرين، رانيا فريد شوقي، مي كساب، كمال أبو رية، نضال الشافعي، ونهال عنبر، وأنوشكا، ومن إخراج حسني صالح، وتدور أحداثه حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

 

 

تم نسخ الرابط