رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحلام تحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 23 ديسمبر

أحلام
أحلام

تحيي المطربة الإماراتية أحلام حفلاً غنائيًا يوم 23 ديسمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي بدأ يوم 20 أكتوبر وتستمر فعالياته حتى مارس 2022. 

 

وشهد موسم الرياض لهذا العام العديد من العروض المختلفة، والحفلات التي استضافت أبرز مطربي الوطن العربي على مدار الأيام الماضية، حيث تألق عدد كبير من النجوم خلال شهر ديسمبر في العديد من الحفلات، ولعل آخرها حفل أنغام والذي أحيته منذ أيام قليلة، وشهد الحفل إقبال عدد كبير من الجمهور، وسبق أنغام أمير الغناء العربي هاني شاكر بحفل ضخم يوم 8 ديسمبر، والذي قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه. 

 

ومن بين النجوم الذين أحيوا حفلات ضمن موسم الرياض خلال الشهر الجاري، تامر عاشور، رامي صبري، وائل كفوري، نانسي عجرم، محمد عبده، ومن المقرر أيضًا أن يلتقي محمد حماقي بالجمهور السعودي يوم 16 من الشهر الجاري بمدينة الرياض.

 

ويشهد موسم الرياض في نسخته الثانية التي بدأت فعالياتها 20 أكتوبر الماضي، وتستمر حتى شهر مارس 2022، العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض مسرحي مختلف.

 

 

تم نسخ الرابط