رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريام فارس لـ عمرو أديب : حصلى نفس اللى حصل لشيرين وهانى شاكر دعمنى ولم أقصد أى إساءة لمصر

ميريام ـ شيرين ـ
ميريام ـ شيرين ـ هانى

ردت ميريام فارس على تصريحات شيرين عبدالوهاب الأخيرة، التي أعربت فيها عن استيائها بسبب دعم نقيب الموسيقين هاني شاكر لميريام بعد أزمة تصريحاتها التي اعتبرها الكثيرون إساءة لمصر، في حين تخلى شاكر عن شيرين على حد قولها بعد  أزمة مشربتش من نيلها الشهيرة.

 

وقالت ميريام فارس في مداخلة ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب : شيرين لم تأذي أحدا قط، ونحن جميعا في الوسط الفني نحبها، وأدعهما في أزمتها حتى تعود أفضل، وحياة المطربة صعبة خاصة إن كانت تتصرف بعفوية مثلي.

 

وأضافت ميريام أنها مرت بنفس ظروف شيرين قائلة : أنا حصلي نفس اللي حصل لشيرين، ووقتها هاني شاكر أنصفني، بس الوضع مختلف لأني كنت في مؤتمر صحفي مدته ساعة وأتاخد من كلامي بضع ثواني واتفهمت غلط.

 

وأكملت : لقد حضرالمؤتمر وقتها أكثر من 50 صحفي بينهم مصريين كثيرين وإذا كنت أسأت لمصر، لردوا علي بالتأكيد، وكانت ستقوم القيامة وقتها.

 

وأعربت فارس عن ترحبيها بإحياء حفلات في مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على علاقتها الجيدة مع المصريين، مستشهدة بأغنيتها الأخيرة غدارة يا دنيا باللهجة المصرية والتي تقترب من تحقيق 10 ملايين مشاهدة بعد 6 أشهر من طرحها عبر قناة ميريام فارس على يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط