رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى حضور ناعومى كامبل .. نجمات الوطن العربي تخطفن الأنظار على ريد كاربت ختام مهرجان البحر الأحمر بجدة

سلمي - درة - ناعومي
سلمي - درة - ناعومي - ياسمين - رايا

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولي، وسط توافد عدد كبير من النجوم والمشاهير من الوطن العربي والعالم، على الريد كاربت.

 

وكان من أبرز الحضور عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، ياسمين صبري، درة، المخرج عمرو سلامة وزوجته، المخرج مروان حامد، ظافر عابدين وزوجته، سلمي أبو ضيف، الإعلامية ريا أبي راشد، وغيرهم.

 

وأعلنت ناعومي في حفل الختام عن فوز فيلم تمز بجائزة أفضل فيلم سعودي للمخرج حمزة جمجوم، وقدمت الجائزة إلي جانب رئيس المهرجان محمد التركي.

 

ومن المقرر عرض الفيلم المصري برا المنهج بعد حفل توزيع جوائز المهرجان، وهو من بطولة ماجد الكدواني، روبي، أحمد أمين، الطفل عمر شريف، ومن إخراج عمرو سلامة.

 

ويعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وشهد مشاركة عدد كبير من أهم الأفلام التي تعرض لأول مرة والتي وصل عددها إلى 135 فيلم، فيما شهد حضور عدد كبير من أبرز النجوم المصريين والعرب والعالميين.

 

وكرم المهرجان خلال دورته الأولى ليلى علوي، لما قدمته من أعمال متميزة على مدار سنوات مشوارها الفني، وكذلك المخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، التي تعتبر من الأسماء البارزة في صناعة السينما السعودية، إلى جانب الممثلة الفرنسية كاترين دينوڤ.

 

 

تم نسخ الرابط