رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب يعتذر عن مسلسل 420 دقيقة بطولة زينة ويشارك فى بطولة مسلسل المشرحة مع درة

زينة - دياب - درة
زينة - دياب - درة

أُعلن منذ فترة عن بداية تحضير زينة لمسلسل جديد بعنوان 420، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وبعدها كشف خبر أبيض عن انضمام سماح أنور وأبيوسف ودياب لقائمة أبطال العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن دياب اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل 420 دقيقة، بسبب انشغالة بتصوير أكثر من عمل فني فى نفس الوقت، منها مسلسل المرشحة الذي يقوم ببطولته مع درة.

 

وقال دياب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل المشرحة والذي أجسد من خلاله شخصية ضابط، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الـ7 حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وقد تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مؤخرًا مع محمد شاهين ليكون بديلًا لدياب فى مسلسل 420 دقيقة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الفترة القادمة.

 

ومن ناحية أخرى شارك محمد شاهين في موسم رمضان 2021، بمسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق وأحمد مالك، وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

ويعرض لشاهين حاليا مسلسل موضوع عائلي الذي يشارك في بطولته بجانب ماجد الكدواني ورنا رئيس ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما على مستوى السينما فيعرض له حاليًا فيلم 30 مارس بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط