رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منتهى الأناقة : كيف ظهرت هند صبرى فى مهرجان البحر الأحمر السينمائى ؟

هند صبري
هند صبري

تستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي بدأ في 6 ديسمبر الجاري، وينتهي في 15 ديسمبر، وهو أول مهرجان سينمائي في السعودية.

 

وحضره باقة من أبرز نجوم السينما في مصر والوطن العربي والعالم، ومنهم هند صبري التي ظهرت بإطلالات متنوعة وجذابة في أيام المهرجان، حيث ارتدت فساتين غلبت عليها الحشمة والبساطة وآخرها كانت الأمس حيث ارتدت جامبسوت بالونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة واسعة.

 

 

وحضرت هند حفل الافتتاح بفستان باللون البيج وبه حزام عند الوسط، بالإضافة إلى حقيبة باللون الفضي، ومجموعة من المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة.

 

كما لاقت الإعجاب بإطلالة باللون الذهبي في ثاني أيام المهرجان بالعرض الخاص لفيلم صالون هدى، وارتدت فستانًا باللون الفوشيا في ثالث أيام المهرجان، ثم فستانًا أبيضا منقوشًا بالورود ذات الألوان المختلفة وتميز بالبساطة، مع حقيبة سوداء.

 

وتشارك هند صبري كعضوة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويترأس اللجنة المخرج الإيطالي العالمي جوسيب تورناتوريو.

 

وكرم المهرجان خلال دورته الأولى عدد كبير من النجوم منهم ليلى علوي ومحمد هنيدي، ويحضر الفعاليات كل من يسرا، نيللي كريم، إلهام شاهين، لبلبة، ونادية الجندي، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط