رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : عمر الشريف وعمرو دياب جاملوني كمنتجة في فيلم ضحك ولعب وجد وحب

يسرا - عمر - عمرو
يسرا - عمر - عمرو

قدمت يسرا ندوة خاصة، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بـ جدة، وتحدثت خلالها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وشهدت الندوة عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد حاتم، عمر السعيد، والموسيقار راجح داوود، والمخرجة إيناس الدغيدي وغيرهم. 

 

وتحدثت يسرا عن علاقتها بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين حيث قالت إنه كان يغير عليها إذا كانت تعمل معه، وارتبطت بعمل آخر بعيدًا عنه، وكان يعاملها كملكة، حيث قالت : كان شاهين يعاملني كملكة ويقول لي لو جعانة تعالي أعملك سندوتش ولو معكيش فلوس هصرف عليكي.

 

وأيضًا كشفت يسرا أنها قامت بإنتاج فيلم ضحك ولعب وجد وحب مع مدير التصوير طارق التلمساني والذي عرض عام 1993، وشارك في بطولة العمل عمر الشريف وعمرو دياب، وأكدت أن الشريف ودياب جاملوها كمنتجة، حتى أن الشريف قال لها أنه سيطلب أجر أحمد زكي وليس أجر عادل إمام، مؤكده أنها لم تستمر في تجربة الإنتاج السينمائي لأنها لا تعرف حسبة الأمور المادية.

 

الجدير بالذكر، أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عرض ضمن فعاليات دورته الأولى، فيلم حرب الفراولة، والذي صدر عام 1994، وتم إعادة ترميمه بدعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر، والفيلم من بطولة يسرا، سامي العدل، محمود حميدة، علاء ولي الدين، أمينة رزق، ومن تأليف وإخراج خيري بشارة.

 

 

تم نسخ الرابط