رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة إجابات يكتب : كمل فى طريقك يا صلاح

محمد صلاح - محمد
محمد صلاح - محمد أحمد

نظرًا لأهمية الموضوع وأيضا لأهمية الشخصية المرموقة التى نتحدث عنها، هذا هو مقالى الثانى عن الأسطورة والملك المصرى محمد صلاح.

 

تقريبًا مصر كلها والكثير من الاشقاء العرب شاهدوا حوار محمد صلاح على تطبيق شاهد وايضًا على قناة ام بى سى مصر، يجب ان نعترف أولًا أنه سبق إعلامي كبير وضربة معلم، لكن دعونا ندخل فى الموضوع على طول، لقد قمت بعمل دقيق وبتركيز كامل على ردود فعل المصريين على حديث الملك المصرى محمد صلاح.

 

وبحكم طبيعة عملى البحثي والاستقصائي، وجدت انه تقريبًا 90% من المصريين أعجبهم هذا الحوار وكلام محمد صلاح الرائع، يبقى لازم نقول ليه الحوار عجب الغالبية العظمى، السبب الأول هو أن صلاح وحشنا كلنا وكان نفسنا نشوفه فى حوار طويل.

 

كما كان واضحًا جدًا أن صلاح كان مرتاح وطبيعى جدًا ويتحدث من قلبه، كما كان يرد بكل صراحة ووضوح على أى سؤال، أهم شيء لفت الانتباه هو أن صلاح كان واضح عليه أنه مصرى وابن مصرى، أحسن لاعب فى العالم أول ما بينزل فى المطار فى مصر بياكل طبق الكشرى وهو فى العربية قبل ما يوصل بيتهم أو الفندق.

 

محمد صلاح كان بيتكلم عن مصر بكل حب وعشق، يكفى أنه قال أن أول أعماله التجارية ستكون فى مصر، إيه العظمة والولاء ده؟، إيه الاسرة المصرية الاصيلة دى؟، مصرى محترم متزوج مصرية محترمة لهم كل الحب فى قلوبنا. 

 

بعد كل هذا نجد البعض يبحث عن أى ثغرة أو غلطة فى كلام الملك المصرى محمد صلاح، ماذا يريد هؤلاء الحاقدون من محمد صلاح ومن مصر؟، لقد لاحظت أن معظم من انتقدوا صلاح هم الذين ينتقدون مصر دائمًا وهم من يكرهون مصر . 

 

رسالتى للملك والفرعون المصرى ألا يلتفت لمثل هذه الأحقاد أو الصغائر، يا صلاح سيبك من الكلام الفاضى ده .. أنت رافع راسنا ومشرفنا فى كل مكان .. كلنا بنحبك.

 

 

تم نسخ الرابط