رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منتخب مصر يفوز على نظيره الأردني بنتيجة 3 - 1 ويواجه تونس في نصف النهائي

لاعبي المنتخب المصري
لاعبي المنتخب المصري

انتهت منذ قليل مباراة المنتخب المصري والأردني، التي أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بفوز الفراعنة بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب النشامي، ليضرب بذلك المنتخب المصري موعدًا مع نظيره التونسي في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.



 

وبدأت المباراة بسيطرة المنتخب الأردني على مجريات الشوط الأول قبل أن يتقدم بهدف يزن النعيمات، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة أحرز مروان حمدي هدف التعادل لمصر، ومع بداية الشوط الثاني فرض المنتخب المصري سيطرته على مجريات اللعب، ورغم ذلك إلا أنهم فشلوا في التقدم قبل نهاية الشوط الثاني، رغم نزول معظم اللاعبين الأساسيين الذين تألقوا في المباريات الماضية مثل محمد مجدي أفشة، وأحمد رفعت ومحمد شريف ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين.

 

وفي الشوط الثالث نجح المنتخب المصري في التقدم بهدف أحمد رفعت، وفي الشوط الرابع عزز الفراعنة فوزهم بالهدف الثالث عن طريق مروان داوود في ثاني مباراة دولية له.

 

وبهذا الفوز يعزز المنتخب المصري آماله في الفوز بالبطولة التي يحصل فيها صاحب المركز الأول على 5 ملايين دولار، وذلك في حال تجاوزه المباراتين المقبلتين في نصف النهائي والنهائي.