رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر : لن أترشح لفترة جديدة كنقيب ولو مايكل جاكسون عمل زى محمد رمضان سأمنعه من الغناء

هاني شاكر - مايكل
هاني شاكر - مايكل جاكسون - محمد رمضان

حل هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أمس، ضيفًا على برنامج حبر سرى، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث شاكر، عن أزمة مطربي المهرجانات الشعبية مع النقابة والأزمة الاخيرة مع حسن شاكوش.

 

وقال : تعبت نفسيًا وجسديًا وحدثت لي أزمات بالقلب بسبب ضغط النقابة، وأديت حتى الآن فترتين وهذا يكفي، ولن أترشح مرة أخرى، حتى إن أعاد النقيب الجديد المهرجانات هو حر مادام قرار نقابة وليس بروتوكول موقع والأمر بيده.

 

وتابع : مازلت أتمنى تقديم أعمال سينمائية وتليفزيونية، لكن ما يمنعني من ذلك عدم وجود عمل يتناسب مع هاني شاكر وأتمنى وجود مسلسل قريباً يليق بشخصيتي، والشباب الصغار يقابلوني في الشارع يقولون لي بنحبك ولم يلمني أحد على منع المهرجانات.

 

وعن ابنته الراحلة دينا قال : مازلت أبكيها وهي مازالت تعيش معنا ومجرد رؤيتي لأبنائها أشعر أن روحها تعيش معنا حتى الآن، فراق الضنا وجع ربنا ما يوريه لحد، وكأن روحي انتهت وكل ما بداخلي فارغ وربنا ألهمني أنا وأمها الصبر والقوة وأقول لـ دينا ابنتي وحشتيني ومفتقدك ربنا يرحمك ويبارك في أولادك.

 

وأضاف : لا أتلقى دعوة من مهرجان الجونة لأنه ليس مجالي، ولكن لو تلقيت دعوة من مهرجان القاهرة سأحضر، ولا أعرف ما علاقة نجيب ساويرس بالمزيكا والنقابة، وحزنت لأنه اضطرني للرد عليه بهذا الشكل وأعتقد أنه شعر بخطأه، أما تامر عبدالمنعم فيرد من منطلق أنه فنان، ولو قرر أحد مطربي المهرجانات عمل حفلات بالجونة فلابد من موافقة النقابة أولًا، فهذا قانون ومال عام، ولا تدخل النقابة المبالغ التي تتداول وحتى لو يدخل النقابة ملايين في حين أنهم يقدمون فنًا هابطًا فكنت سأرفض ذلك أيضًا.

 

وعن موافقة أصالة الغناء مع حسن شاكوش تابع : هي حرة لكن لا يجوز لأنه موقوف لو على يوتيوب هما حرين، والرفض ليس مني وحدي بل من المجلس بأكمله، وهل يجب أن يتحدث عن رضا البحراوي بهذا الأسلوب؟، ما هذه الجرأة، هذا خطأ يعاقب عليه القانون ومرفوع عليه قضايا من خارج النقابة.

 

وأنهى حديثه قائلًا : لو مايكل جاكسون يغني في مصر متجردًا من ملابسه مثلما يفعل محمد رمضان سأمنعه لأن لدينا عادات وتقاليد لابد أن نحافظ عليها.

 

 

تم نسخ الرابط