رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : أهلي كانوا رافضين دخولي التمثيل وإحسان عبدالقدوس قالي فيلم أنا حرة قصتك

لبني عبدالعزيز
لبني عبدالعزيز

حلت الفنانة لبنى عبدالعزيز ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم المذاع على إذاعة محطة نجوم FM وتحدثت عن أسرار حياتها الشخصية، ودعوتها لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 43 .

 

وقالت : أحب برامج الأطفال، وقدمت إحداها وكان معي 100 طفل، وكان الرئيس محمد نجيب في الإستوديو المجاور، فكنت أتمنى أن يحضر معنا، وحاولت الوصول له ولكن الضباط منعوني. وعندما سمع صوتي سألني عن ما أريده فقلت له، أريد فقط أن تقول للأطفال كل سنة وإنتوا طيبين، وبالفعل نفذ ما طلبته، وكان أهم ما قدمت في حياتي، وكان سبقاً حينها وكتبوا عني أن البرنامج أفضل من الـ BBC. وكنت أدرس في الجامعة صباحاً وأعمل بالإذاعة مساءً.

 

وعن فيلم أنا حرة قالت : إحسان عبدالقدوس قال لي هذا الفيلم قصتي وقصتك، لأنه كان يحارب فكر معين، وكان من المفترض أن تكون بدايتي بفيلم أنا حرة، ولكن حليم أصر على أن تكون البداية في فيلم الوسادة الخالية، وأول مشهد مثلته كان مشهد كسر الاسطوانة، وكنت مرعوبة.

 

وأضافت : واجهت رفض شديد من عائلتي لدخولي مجال التمثيل، ولكن بعد سفري وعودتي، رأينا بعض الممثلين يحصلون علي ألقاب مثل النبلاء، فشعرت أن نظرة المجتمع للممثل تغيرت، وقررت أن أتمرد، وأن احترم الفن لأنه مقياس حضارة الشعوب.

 

وعن ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي قالت : كلما ذكر إسم المهرجان أتذكر تكريماتي السابقة، والحقيقة أني فوجئت بهذا التقدير، وفوجئت باستقبال الجمهور وفوجئت إن الناس فكراني وقلت : معقول كل دا عشاني أنا؟!

 

 

تم نسخ الرابط