رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

 ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد الحديث عن رحلة مرضها .. والجمهور : بكتينا من قلوبنا

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلت بالأمس ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج معكم، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تجاوز أزمتها الصحية الأخيرة، وعودتها من رحلة العلاج بسويسرا.

 

ولاقت حلقة ياسمين ردور أفعال واسعة بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا الذين تفاعلوا مع تصريحاتها، وتعاطفوا معها لدرجة وصلت إلى البكاء بسبب الحالة التي كانت قد وصلت لها ياسمين، حيث كانت تصارع الموت.

 

وتصدرت ياسمين تريند جوجل فور إذاعة الحلقة، التى تحدثت فيها عن الأيام الصعبة التي مرت بها خلال فترة مرضها، وقالت إنها في البداية أجرت عملية بسبب مرض تعاني منه منذ 16 عاما، وكانت قد اعتادت على إجرائها، لكن هذه المرة الأمر كان مختلفا، وأبلغها الطبيب أن القولون أصيب بثقب بسبب العملية، ونتج عنها تسمم في الدم، مما تتطلب إجراء عملية جديدة، أخبرها الطبيب أنها معرضة بنسبة كبيرة للفشل.

 

 واعترفت ياسمين بشعورها باقتراب موتها، وأوصت شقيقها أن يراعي نجليها سيف وياسمين، ووجهت الشكر لكل من دعا لها وقت شدتها، خاصة يوم عرفة والقدر، كما قالت إن التربي أرسل إليها فيديو من تجهيزات قبرها استعدادا لدفنها.

 

ويعرض الليلة في التاسعة مساء الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم، وتظهر ياسمين بصحبة زوجها أحمد العوضي، الذي كان أول من كشف عن بداية أزمتها الصحية في يوليو الماضي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط