رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تهنئ هنا الزاهد وأحمد فهمي بعرض مسرحية جوازة معفرتة : ضحكتونى من قلبي

أنغام ـ بوستر مسرحية
أنغام ـ بوستر مسرحية جوازة معفرتة

حضرت أنغام عرض مسرحية جوازة معفرتة، ونشرت عدة صور من المسرحية عبر خاصية ستوري على إنستجرام، وعبرت عن سعادتها وهنأت أبطال المسرحية وكتبت : مبروك يا أمير طعيمة مسرحية جوازة معفرتة حقيقى ضحكت من قلبى، وألف مبروك من قلبى لهنا الزاهد وأحمد فهمى وبيومى فؤاد ومحمد أنور.

 

وتظهر هنا الزاهد خلال أحداث المسرحية بدور عفريتة متزوجة من إنسي والذي يجسد دوره أحمد فهمي، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسرحية، التى يشارك فى بطولتها، محمد أنور، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، وأحمد على، من تأليف أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا.

 

وشارك أحمد فهمي مؤخرًا في بطولة فيلم العارف، أمام أحمد عز، وحقق العمل إيرادات كبيرة، ونال إعجاب الجمهور، وشاركهما البطولة كارمن بصيبص ومصطفى خاطر، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.

 

ومن ناحية أخرى تواصل هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد أنا وهي، حيث أعلن خبر أبيض أنه يتبقي 5 أيام فقط وينتهي صناع وأبطال المسلسل من تصوير كافة مشاهده، وذلك تمهيدًا لعرضه على منصة شاهد VIP.

 

 وتقدم هنا خلال المسلسل شخصية سايكو، مختلفة تمامًا من ناحية الشكل والملابس، ويشاركها في بطولته أحمد حاتم، وأشرف عبدالباقى، وميرهان حسين، ومحمود البزاوي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

تم نسخ الرابط