رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وأنت قاعد فى البرد افتكرهم .. نجوم ارتبطت أصواتهم بفصل الشتاء وغنوا له

حنان - فيروز - منير
حنان - فيروز - منير - إليسا - دنيا

يرتبط الجمهور في فصل الشتاء، بالعديد من الأغاني العالقة في الأذهان والتي يستعيدوا من خلالها ذكرياتهم في هذا الفصل فور سماعها، لما تتميز به تلك الأغاني من رومانسية دافئة لمن يستمع لها.

 

ولعل أكثر الأصوات التي يستمع لها الجمهور في هذا الموسم، صوت المطربة الكبيرة فيروز الملئ بالدفء والذي يميزها عن باقي مطربين الوطن العربي، خاصةً أنها اشتهرت بتقديم أغاني خاصة لموسم الشتاء، ومنها أغنية رجعت الشتوية، وأغنية شتي يا دني، بالإضافة لـ أغنية حبيتك بالصيف حبيتك بالشتا، وغيرها من الأغاني.

 

كذلك من أبرز الأغاني التي تعلق بها الجمهور في فصل الشتاء، أغنية قصة شتا لـ دنيا سمير غانم، والتي حققت ما يقرب من 70 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ومازالت تلقى اهتمام المتابعين على الرغم من مرور 9 سنوات على طرحها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال.

 

ومن أبرز أغاني المطربة حنان ماضي التي غنتها وارتبطت بفصل الشتاء كانت أغنية عصفور فى ليل المطر، وتعد رمزًا لحلول فصل الشتاء عند الوطن العربي أجمع.  

 

وكذلك أغنية الكينج محمد منير بعنوان شتا، والتي تعبر كلماتها عن فصل الشتاء، وتعد من أبرز أغاني منير خلال مشواره الفني، ومن كلمات كوثر مصطفى والحان حسين جاسر.

 

هذا بالإضافة لملكة الإحساس إليسا وأغنيتها الشهيرة أواخر الشتا، والتي تعد واحدة من أفضل أغانيها، وتعلق بها جمهورها خاصةً في فصل الشتاء، وطرحتها إليسا عام 2012 ضمن ألبوم أيامي بيك.

 

 

تم نسخ الرابط