رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى عيد ميلاد محمود قابيل .. كان ضابطاً في الجيش ودخل في صراع مع حسين فهمي وصل إلى المحاكم

محمود قابيل - حسين
محمود قابيل - حسين فهمي

يحتفل الفنان محمود قابيل، اليوم 8 ديسمبر، بعيد ميلاده الـ 75، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1946، وقدم العديد من الأعمال الناجحة التي وضعت اسمه بقوة وسط كبار النجوم، ولكن ماذا كان يعمل الفنان الكبير قبل دخوله الوسط الفني؟

 

القليل يعرف أن محمود قابيل عمل ضابطاً بالجيش المصري وشارك في حرب 1967، وأصيب عدة إصابات في هذه الحرب، أولها كانت إصابته بشظايا في كعب قدمه ولكنه تحامل على نفسه وعاد سيراً إلى قناة السويس ليستكمل دوره الوطني، ثم أصيب بخلع في الكتف ونزيف في الأذن إثر سقوط قذيفة هاون بجانبه.

 

 ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل استهدفه جندي اسرائيلي وأطلق عليه الرصاص فأصيب بشظايا في عموده الفقري.

 

لم تكن الحروب في حياة محمود قابيل على جبهات القتال فقط، بل خاض أيضًا حروبًا فنية أمام النجم حسين فهمي والتي كانت المقارنة بينهما على أشدها في وقت من الأوقات، فقد نشب بينهما خلاف كبير وصل إلى ساحات المحاكم وكانت كلمة السر فيه ميرفت أمين، حيث وقع الثنائى في حبها، فكان قابيل زوجها الثالث وفهمي زوجها الرابع، ورغم انفصال قابيل عن ميرفت أمين إلا أنه لم يتوقف يومًا عن مغازلتها علنًا حتى أنه في أحد لقاءاته التليفزيونية قال عنها إنه سينتظرها للزواج منها حتى آخر العمر.

 

كان أسلوب قابيل في الحديث عنها يستفز حسين فهمي بشدة، والذي وجد ضالته للانتقام منه واتهمه بالخيانة وأنه سافر إلى إسرائيل وتقدم بالأدلة إلى المحكمة، فيما نفي قابيل التهمة عن نفسه وبرر تصرفه على أنه قيام بأعمال وطنية لمصلحة بلاده.

 

 

تم نسخ الرابط