رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. العرض الخاص لفيلم صالون هدى في مهرجان البحر الأحمر بحضور النجوم

إلهام - هند - يسرا
إلهام - هند - يسرا - صبا - ليلى

أقيم أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلم صالون هدى، أولى عروض أفلام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بحضور صناع العمل وأبطاله منال عوض وميساء عبدالهادي وعلي سليمان. 

 

وحضر العرض الخاص مخرج الفيلم الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد، إلي جانب عدد كبير من النجوم والمشاهير من الوطن العربي أبرزهم يسرا، الهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، ايناس الدغيدي، إنجي كيوان، هند صبري، لبلبة، صبا مبارك، فاطمة البنوي، رزان الجمال، وعدد آخر من النجوم. 

 

ويعد هذا هو العرض الأول لفيلم فيلم صالون هدى في العالم العربي، حيث تم عرضه قبل ذلك في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وتدور أحداث حول قصة حقيقية حول فتاة تُدعى هدى تمتلك صالون لتصفيف الشعر في مدينة بيت لحم، وتتردد شخصية تدعى نادية على المحل كل فترة، فتحاول هدى ابتزازها لتقوم بما هو ضد مبادئها، وتنقلب الأمور رأسا على عقب.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر تكرم كل من ليلى علوي، عن مشوارها الفني، والمخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، التي تعتبر من الأسماء البارزة في صناعة السينما السعودية، والممثلة الفرنسية كاترين دينوڤ، وتستمر فعالياتها حتى 15 ديسمبر الجاري. 

 

 

تم نسخ الرابط