رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد وأحمد حاتم ينتهيان من تصوير مسلسل أنا وهي بعد 5 أيام والعرض على منصة شاهد

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد حاتم

عادت هنا الزاهد إلى مصر مؤخرًا بعد عرض مسرحية جوازة معفرتة، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقف فيها كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد على خشبة المسرح.

 

وتستعد هنا الزاهد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل أنا وهي، الذي يجمعها مع أحمد حاتم، وعلم خبر أبيض أنه يتبقي 5 أيام فقط وينتهي صناع وأبطال المسلسل من تصوير كافة مشاهده، وذلك تمهيدًا لعرضه على منصة شاهد VIP.

 

مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، ويتكون من 8 حلقات، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج منى قطب.

 

وكانت قد كشفت هنا من قبل عن دورها فى المسلسل وقالت : أنا عاجبني فكرة المسلسلات القصيرة وفكرة الحواديت داخل مسلسل واحد، لأنه بيدي الفرصة لناس كتير تشتغل، وكمان الجمهور بيقدر يتابع القصة أكتر لأنها قصيرة ولو فوت قصة بيتابع التانية، واختتمت : بقدم شخصية سايكو وشكلها ولبسها مختلف عني تمامًا.

 

 

تم نسخ الرابط