رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسل خياط وباسم سمرة وريهام عبدالغفور يجتمعون في مسلسل جديد والعرض على منصة شاهد

باسل الخياط - ريهام
باسل الخياط - ريهام عبدالغفور - باسم سمرة

شارك باسل خياط في رمضان الماضي في مسلسل حرب أهلية، بطولة جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، سينتيا خليفة، مايان السيد وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

وعلم خبر أبيض أن باسل خياط يستعد لتصوير مسلسل جديد يشاركه بطولته كل من ريهام عبدالغفور وباسم سمرة، وهو من إنتاج محمد مشيش، وسيتم عرضه حصريًا علي منصة شاهد، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القادمة.

 

وكان قد اجتمع باسل خياط مع ريهام عبدالغفور من قبل في مسلسل الرحلة، الذي تم عرضه عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركهم بطولة المسلسل كل من وليد فواز، حنان مطاوع، إيهاب فهمى، مى سليم، أميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم.

 

أيضًا يواصل باسم سمرة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد منورة بأهلها، مع غادة عادل وليلى علوي وآخرين، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، كما انضم الفترة الماضية لفيلم بنات رزق، بطولة مي عمر، أروى جودة، شيرين رضا، وغادة عادل، ومن إخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط