رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز ومحمد ممدوح وحسن الرداد .. نجوم يفكرون فى إعادة أعمال الزعيم والساحر

ممدوح - الرداد -
ممدوح - الرداد - كريم

قدمت السينما المصرية العديد من الأفلام الناجحة التي علقت في أذهان المشاهدين، وقام ببطولاتها نجوم كبار، واعتادت شركات الإنتاج في السنوات الأخيرة على إعادة تقديم هذا الأعمال في الدراما، لاستثمار نجاحها وهو ما تكرر الفترة الماضية مع أكثر من عمل آخرها فيلم بين السما والأرض، والذي تم تقديمه كعمل درامي هذا العام.

 

ويستعرض خبر أبيض أبرز الأفلام التي أبدى عدد من النجوم رغبتهم في إعادة تقديمها على شاشة التلفزيون الفترة المقبلة.

 

البداية مع حسن الرداد، الذي أبدى رغبته في إعادة تقديم فيلم الشقة من حق الزوجة، الذي قام ببطولته محمود عبدالعزيز ومعالي زايد، مؤكدا أنه من أشد المعجبين بالفنان الراحل، الذي قدم وأنتج في 1985.

 

كما كشف كريم عبدالعزيز عن رغبته في تقديم فيلم انتخبوا الدكتور سليمان، الذي قام ببطولته عادل إمام، والذي اعتبره من أهم أعمال الزعيم، وكان من إخراج والده محمد عبدالعزيز، وتأليف وحيد حامد، وتم إنتاجه في 1981، وجاء ذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

 

وكان قد بدأ مصطفى شعبان التحضير لتقديم مسلسل حتى لا يطير الدخان، وتحويله لعمل درامي في رمضان الماضي، وذلك بعد أن قدمه الزعيم عادل إمام عام 1984، والفيلم مأخوذ عن رواية الراحل إحسان عبد القدوس، ولكن المشروع توقف لأسباب غير معلنة، وكان من إنتاج شركة العدل، وتأليف مدحت العدل، كما أبدى محمد ممدوح رغبته في تكرار حتى لا يطير الدخان أيضا في تصريحات أدلى بها مؤخرًا، معبرًا عن حبه الشديد للزعيم، واستعداه لتقديم دوره بالعمل، أو العودة بالزمن والمشاركة في العمل وقت تصويره.

 

كما أعلن أكثر من نجم من قبل عن رغبته إعادة تقديم أعمال قديمه، منهم شريهان والتي تمنت تقديم فيلم صغيرة على الحب، بطولة سعاد حسني في الدراما، ومصطفى قمر أيضًا كشف عن رغبته في إعادة تقديم فيلم فاطمة وماريكا وراشيل لـ محمد فوزي.

 

فيما أعلن محمد فؤاد عن أمنيته تقديم فيلم يوم من عمري، الذي قام ببطولته عبدالحليم حافظ، وأيضًا مي عز الدين كشفت في الماضي عن رغبتها في تقديم دور مريم فخر الدين من جديد في فيلم حكاية حب، كما كشف ياسر جلال عن رغبته في إعادة فيلم الرجل الثاني، وتجسيد شخصية عصمت كاظم التي جسدها رشدي أباظة.

 

 

تم نسخ الرابط