رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان الحصري : أخبروا ابنتي أني لن أعيش وكنت أخرج من المستشفى بإذن للعلاج نفسيًا

إيمان الحصري
إيمان الحصري

حلت الإعلامية إيمان الحصري، أمس، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدثت عن تفاصيل ماحدث معها الأشهر الماضية وسبب التدهور المفاجئ في حالتها الصحية والخطأ الطبي الذي هدد حياتها.

 

وقالت : كان أصعب وقت لي هو لحظة نقلي من المستشفى التي كنت بها إلى مستشفى وادي النيل، والصعوبة كانت في نقلي من عناية مركزة إلى عناية مركزة أخرى وهو ما يحتاج لتجهيزات كثيرة، ورغم أن كل من حولي كان يعتقد إني كنت فقدت الوعي لكني كنت أسمع كل ما يقال، وكانت المؤشرات الحيوية من ضغط وقلب وتنفس غير طبيعي، وأذكر وقتها أنهم أخبري ابنتي أنني لن أكون موجودة في الحياة مجددًا بعد هذه الأزمة.

 

وأضافت : دخلت الرعاية 21 يوم، وكان هدفهم فقط أن أظل على قيد الحياة، وأستجيب لكل محاولات الأطباء، وكان أهم قرار في هذا الوقت هو عدم إجراء أي عمليات جديدة، وبعدها تم نقلي إلى غرفة عادية وكنت في حاجة لرؤية أي شئ جديد، التلفزيون والنظر في الشباك.

 

وأكملت : بعد هذه التجربة أصبحت أفكر في كل شئ من أكل وشرب وصحة والنعم الكتيرة اللي مش شايفينها ولا حاسينها، وبعد شهرين خرجت من المستشفي بـ إذن من المستشفى لمدة 48 ساعة كنوع من العلاج النفسي، ورجعت المستشفى لاستكمال العلاج، وبعدها نصحنى صديق باستكمال العلاج بالخارج.

 

 

تم نسخ الرابط