رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل في عيد ميلاد شيريهان : أذهلت الراقصين المشاركين في كوكو شانيل وكانوا بيتعبوا من شدة لياقتها

مدحت العدل ـ شريهان
مدحت العدل ـ شريهان

تحتفل اليوم فراشة الاستعراض ونجمة الفوازير شريهان بعيد ميلادها الـ 57 حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1964، وظلت على مدار سنوات طويلة تبهر الجمهور بأعمالها سواء بالفوازير أو على المسرح والشاشتين الكبيرة والصغيرة.

 

وبعد غياب عن الأعمال الفنية، وبعد ابتعاد طال لسنوات عادت شريهان للفن من جديد مع العدل جروب، واليوم تحدث لنا دكتور مدحت العدل عن كواليس إقناع شريهان بالعودة وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقنعها بالعودة جمال العدل وما أقنعها أكثر الموضوع الذي ستقدمه للعودة به، فقد كان حلم العودة يراودها بالفعل ولكن بماذا تعود بعد غياب سنوات وهي التي قدمت كل أنواع الفن مثل الفوازير والأفلام والمسرحيات.

 

وتابع : عندما عرض عليها جمال تقديم 13 مسرحية محورها الحديث عن سيدات أثرن في تاريخ الإنسانية، أعجبت جداً بالفكرة واختلفنا على اسم المشروع، فكان رأيها في البداية أن يكون الاسم حضرة المتفرج ووجهة نظرها أنها تخاطب المتفرج وتحترم عقليته وتحاول أن تقدم له عملاً هادفاً فهو البطل الأساسي للمشروع.

 

وأضاف : بعدها قررنا أن يكون اسم المشروع الأسطورة، ثم اقترح جمال أن يسميه شريهان، فهي أساس الموضوع، وجاء الاقتناع التام وتم توقيع العقود بعد أن قرأت لها أنا وجمال العدل مسرحية كوكو شانيل، وقتها قررت البدء بجدية.

 

وعن رشاقتها قال : شريهان كانت تذهل كل الراقصين المشاركين معها في العروض، وجميعهم أجانب وأعمارهم لا تتعدى الـ 25 عاما، كانوا يتعبون أثناء مشاهدتهم لها وهي ترقص من شدة لياقتها ولم يؤثر الغياب والعمر على لياقتها مطلقاً بل ازداد شغفها وحماسها وحنينها للعودة فكانت شعلة على المسرح، وكنت أقول لها : لما بتطلعي على المسرح بتكوني ممسوسة، وهي إنسانة تهتم بأدق التفاصيل حتى لو زرار إحدى الراقصات.

 

 

تم نسخ الرابط