رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : هند رستم أكثر النجمات تنوعًا في أدوارها وأرشح أحمد السقا لجائزة فاتن حمامة في الدورة القادمة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

انطلقت منذ قليل فعاليات ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية، وعلى هامش فعاليات حفل الختام، تحدثت إلهام شاهين عن رأيها في بعض نجوم زمن الفن الجميل حيث كشفت رأيها في هند رستم قائلة : هند من أروع النجمات اللاتي اختلفن في أدوارهن الفنية. 

 

وتابعت : استطاعت تقديم العديد من الأدوار المختلفة وهذا سر حبي لها، حيث إنها قدمت الأدوار الشعبية، وكذلك الهانم، وأيضًا الراهبة، فجميع أدوارها مختلفة ومتنوعة. 

 

وأضافت عن رأيها فيمن يستحق جائزة فاتن حمامة للتميز في الدورة القادمة من المهرجان قالت : مازال أحمد السقا لم يكرم بتلك الجائزة وهو من المميزين، وكذلك أحمد عز وأمير كرارة، وهند صبري. 

 

الجدير بالذكر، أن إدراة المهرجان كرمت خلال تلك الدورة الفنانة الكبيرة نيللي بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وكان ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ 43 والتي انطلقت يوم 26 نوفمبر الماضي، وتنتهي اليوم 5 ديسمبر، ويأتي هذا التكريم تقديرًا لمسيرتها المهنية التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، كذلك منحت إدارة المهرجان كريم عبدالعزيز جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرًا لمشواره الفني الملئ بالنجاحات المميزة.

 

 

تم نسخ الرابط