رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب تروج لأول حفل بعد طلاقها : على موعدنا فى أبو ظبي جمهورى الحبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

روجت شيرين عبدالوهاب لحفلها القادم بمناسبة مهرجان أم الإمارات بـ أبو ظبي، والمقام في الفترة ما بين 9 إلى 18 ديسمبر الجاري، حيث نشرت شيرين عبر حسابها على إنستجرام تفاصيل الحفل، المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر وعلقت : على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني. 

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك بعد إعلان شيرين طلاقها رسميًا من زوجها حسام حبيب، بعد زواج دام ما يقرب من 4 سنوات، وقد أكدت شيرين انفصالها من خلال بيان نشرته فى الجمعة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وقالت خلاله : الطلاق تم في هدوء تام، وأسبابه تخصني وحدي ولا داعي في الخوض في تفاصيل لا تهم أحد، وعن طبيعة علاقتها بحسام حبيب، أضافت : أكن له كل الاحترام والتقدير ولا توجد بيني وبينه أي خلافات.

 

وعن خطتها للمرحلة المقبلة، قالت : قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهوري لأني قصرت في حقه جدًا الفترة الماضية، وقررت وهب حياتي لابنتيّ مريم وهنا ولفني، ولن ألتفت لأي شيء آخر.

 

وعن أحدث أعمالها، تابعت : أحضر لمشاريع فنية كثيرة للفترة المقبلة لإسعاد جمهوري الذي ينتظر مني الكثير، وأنوي العودة بقوة وبأعمال مميزة ومختلفة قريبًا، وأقوم حاليًا بالتحضير لها لطرحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط