رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ساويرس والعدل وفلوكس وسلوى محمد على .. حزب خصوم النقيب هاني شاكر فى معركة المهرجانات

سلوى - ساويرس - هاني
سلوى - ساويرس - هاني - العدل - فلوكس

أثارت قرارت هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الخاصة بوقف مطربي المهرجانات جدل كبير، خاصة بعدما أصبحت قراراته شبه يومية، فبعدما منع 19 مغني منتصف الشهر الماضي، أحال عمر كمال للتحقيق منذ أيام قليلة، بسبب تغييره كلمات أغنية بنت الجيران وتصريحاته عقب حفله الأخير في موسم الرياض.

 

كل هذه القرارات المتسارعة جعلت الكثير من المتابعين يتعاطفون مع مطربي المهرجانات، حتى أن الكثير من النجوم والمشاهير أعلنوا تعاطفهم معهم، وكتب المنتج محمد العدل عبر حسابه على فيس بوك قائلًا : إهانة قدسية مصر، يا راجل عيب، هي مصر قليلة قوي كده وأنت واخدها معاك في كل خناقة، هتموت من مكاسبهم تقوم تسلمهم لمحامين الغبرة، منك لله ع الصبح، خلتنا ندافع عن ناس غصب عننا.

 

بينما كتبت الفنانة سلوى محمد علي عقب الإعلان عن مشاركة هاني شاكر في موسم الرياض، بعد تعاقده على تقديم حفل غنائي كبير : نقيب الموسيقيين هايغني على نفس المسرح اللي غنى عليه مغنيي مهرجانات، تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس دول، والحقيقة ثقة في محلها، مبروك للأستاذ هاني شاكر.

 

وكان قد هاجم ساويرس قرارات شاكر في نوفمبر الماضي، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر : ربنا بس اللي يمنع حد من الغناء، بنحب الغناء الشعبي .. قرار معيب، وأضاف في تغريدة أخرى :  أول مرة أشوف نقيب للمغنيين فخور جدًا بمنع الغناء .. الجمهور اللي يقرر يسمع مين وميسمعش مين .. مش النقيب!.

 

أيضًا كتب أحمد فلوكس عبر حسابه على فيسبوك، قال فيه : بدل ما تمنعوا، جمعهم وقومهم ووجههم صح، واستخدمهم لإرسال رسالة هادفة لجمهورهم الكبير، وارتفع بيهم هما وجمهورهم لدرجة صحيحة، لكن طبعًا لأن كل النقابات ناس لا تصلح، وعبارة عن ميغا للانتفاع، وأستاذ هاني ما شاء الله، فاكر الرياسة هي المنع والشطب، وده كله حال أغلب النقابات.

 

 

تم نسخ الرابط