رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : بدايتي كانت مع خالد يوسف ومفيش مقارنة بيني وبين عمرو يوسف

حسن الرداد - خالد
حسن الرداد - خالد يوسف - عمرو يوسف

حل حسن الرداد، أمس الجمعة، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وكشف في الجزء الثاني من حلقته عن كواليس بدايته والمقارنة بينه وبين عمرو يوسف.

 

وقال : فيلم عشان خارجين حقق إيرادات جيدة، ولكنه لم يخرج بشكل يرضيني وكنت محكوم بتوقيت للعرض في العيد والفيلم بطولتي مع إيمي، وكانت لي وجهة نظر في كتابة الورق ولكنه كُتب بشكل مختلف عن رؤيتي.

 

وعن وضعه في مقارنة مع عمرو يوسف قال : أنا لا أكتب اسمي على جوجل لأبحث عن أخبار وما يقال، ومن يكتبون مثل هذه الأخبار لا أعلم ما يريدون، ولا أعرف سبب مقارنتي به، بدايتي وبدايته كانت في نفس التوقيت في الدالي وهو أخ لي وعلاقتي به قوية وربما هذا سبب المقارنة وأنا أرى أنه ناجح جدًا.

 

وأضاف : في بدايتي عملت مع خالد يوسف في خيانة مشروعة، والفيلم نجح ولكن دوري في الفيلم ليس بداية معرفة الجمهور بي، وكان هو بدايتي بعد قدومي من دمياط، وعندما اختارني أستاذ خالد يوسف في مجموعة الوجوه الجديدة شعرت أني محظوظ لكون بدايتي كانت من خلال السينما ومع خالد يوسف، ولو طلبني في عمل سأقبل طبعًا.

 

واستكمل : أحب محمود عبدالعزيز جدًا، وأتمنى أن أعيد فيلم له، وأؤدي دوره وأحب كريم ابنه جدًا، وأرى ريأكشناته كأني أرى والده وهو موهوب.

 

وقال : في بداية حياتي الفنية قدمت فيلم احكي يا شهرزاد، وكانت هناك شركات أجنبية ترصد الفنانين العرب الجدد، وتواصلوا معي وبعثوا لي بعقد وعرضته على المخرج يسري نصر الله وقال لي أن أقبل ولكني تجاهلت العرض رغم حضورهم من لندن خصيصًا ولو عاد بي الزمن لم أكن أضيع تلك الفرصة.

 

 

تم نسخ الرابط