رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمحية أيوب : كنت مستغربة إني هشتغل مع هنيدي في فيلم تيتة رهيبة وقبلت الدور على الطائرة

سميحة - هنيدي
سميحة - هنيدي

حلت الليلة سميحة أيوب ضيفةً على محمد هنيدي برفقة باسم سمرة في برنامج هنيدي شو وتحدثا عن فيلم تيتة رهيبة وكواليسه.

 

وقال هنيدي : دور الجدة أرسله أستاذ يوسف معاطي للأستاذة سميحة أيوب، وانتظرت عامًا كاملًا حتى أعرف ردها وأخبرني يوسف بموافقتها أثناء تواجده معها في الطائرة.

 

وقالت سميحة أيوب : ظللت مقاطعة للسينما قبل هذا الدور 17 عام لأن كل الأدوار كانت عبارة عن طيب وطيبة وشرير وشريرة، ولكني كنت أقبل أعمال لأصرف على المسرح وعوضني التليفزيون عن السينما، وذات يوم أتتني مكالمة من سامح عبد العزيز ولم أكن أعرفه، وطلب أن يشرب معي قهوة ورفضت لأني لا أعمل بالسينما 17 عامًا، وسألته عن أعماله وقال فيلم كباريه قلت له هايل وقال لي فيلم الفرح فبدأت في التفكير.

 

وتابعت : وطلبت منه الحضور لشرب القهوة معي بغض النظر عن قبولي للدور من عدمه، لإعجابي بالدور وأتاني بالورق ورفضت أيضًا وقلت له لن أقرأه، وبعد أن تركني فكرت لماذا أرفض السينما برغم وجود أفكار جديدة وهذا كان حواري مع نفسي وقرأت السيناريو وجدته جميل ونظيف جدًا، وفي يوم كنت في مهرجان في أبو ظبي وأثناء وجودي بالطائرة وجدته أتى وجلس بجواري وقال هذا هو القدر فقلت له موافقة من سيؤدي دور رءوف قال هنيدي قلت له : سميحة أيوب وهنيدي يشتغلوا مع بعض ازاي؟!، وعند عملي معه وجدته إنسان محترم، وكان يشعل الأجواء في التصوير بالمرح.

 

وأضافت سمحية أيوب : أنا لا أحب القطط والكلاب وعندما رأيتهم في المطار قلت لا مستحيل أن أعمل في وجودهم ولكن الأمر كان بسيطًا.

 

 

تم نسخ الرابط