رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : بروح لأكثر من طبيب نفسي ومفيش بيني وبين حسام غير كل احترام

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت شيرين عبدالوهاب ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، خاصة بعد نشر الإعلامية نضال الأحمدية، مكالمة صوتية لها مع شيرين، والتي أكدت من خلالها خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

 

وحظيت تصريحات شيرين بتعاطف كبير من قبل جمهورها الذي اشتاق لها ولفنها خلال الفترة الماضية، وحرصت شيرين على طمأنة جمهورها وقالت : الطلاق تم في هدوء تام، وأسبابه تخصني وحدي ولا داعي في الخوض في تفاصيل لا تهم أحد، وعن طبيعة علاقتها به، أضافت : أكن له كل الاحترام والتقدير ولا توجد بيني وبينه أي خلافات.

 

وعن خطتها للمرحلة المقبلة، قالت : قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهوري لأني قصرت في حقه جدًا الفترة الماضية، وقررت وهب حياتي لابنتيّ مريم وهنا ولفني، ولن ألتفت لأي شيء آخر.

 

وعن أحدث أعمالها، تابعت : أحضر لمشاريع فنية كثيرة للفترة المقبلة لإسعاد جمهوري الذي ينتظر مني الكثير، وأنوي العودة بقوة وبأعمال مميزة ومختلفة قريبًا، وأقوم حاليًا بالتحضير لها لطرحها في اقرب وقت ممكن.

 

وكانت قد وجهت شيرين الشكر إلى الإعلامية نضال الاحمدية، وقالت لها في المكالمة التي نُشرت أمس : بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي، الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، وعلى فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى شاطر جدًا.

 

 

تم نسخ الرابط