رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : اعتذرت عن مسلسل كلبش بسبب مرض والدتي وأمير كرارة قدمه بشكل جيد

حسن الرداد - أمير
حسن الرداد - أمير كرارة

حل حسن الرداد ضيفًا على برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث عن مشواره الفني وأعماله وحياته الشخصية.

 

وقال : كنت المرشح الأول لبطولة مسلسل كلبش، قبل أمير كرارة، ولكني اعتذرت عنه بسبب مرض والدتي الراحلة، لأن مرضها جعلني غير قادر على التركيز والظهور في أعمال كثيرة واعتذرت عن الكثير من الأفلام والمسلسلات، وفى حاجات منها اتعملت وكسرت الدنيا.

 

وتابع : لم أندم على أي من الأعمال التي اعتذرت عنها، منها مسلسل كلبش والذي تم ترشيحي له بعد مسلسل حق ميت، وفى 2016 بدأت ظروف عائلية ومشتغلتش والسنة اللي بعدها 2017 اعتذرت لأسباب أخرى، وراح لـ أمير كرارة وقدمه بشكل جيد وعمري ما زعلت، والعمل قعد معايا سنتين، لكني اخترت أقدم مسلسل حق ميت الأول.

 

وكان قد تعاقد حسن الرداد الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل خارج السيطرة، والذي يقدم خلاله حكاية اختيار، ويشاركه بطولتها سوسن بدر وميس حمدان ومحمد شاهين، ومن تأليف عمرو الدالي، وتدور أحداثها في إطار رعب تشويقي، حيث يتناول العمل قصة مجموعة من الشباب يقيمون في قصر، ويلعبون لعبة تتسبب في مواجهتهم لأمور غريبة.

 

الجدير بالذكر أن حسن الرداد يشارك في بطولة مسرحية عفريتة نص الليل، ويشاركه بطولتها غادة عادل ومحمد عبدالرحمن، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض، في نسخته الثانية التي انطلقت يوم 20 أكتوبر، وتستمر حتى شهر مارس 2022، ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض العديد من العروض المختلفة غنائية وترفيهية ورياضية ومسرحية.

 

 

تم نسخ الرابط