رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها : قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهورى

شيرين
شيرين

ترددت خلال الأيام الماضية أنباء عن انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، وهو ما لم تؤكده أو تنفيه شيرين، رغم تداول خبر الطلاق على نطاق واسع.

 

ونشرت الإعلامية نضال الأحمدية، أمس، مكالمة هاتفية لها مع شيرين كشفت خلالها عن طلاقها من زوجها حسام حبيب، وقالت شيرين خلال المكالمة : أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة، وبقوى مش بضعف، ومش مستعبدة ولا مُحتلة، ومش هقبل أكون زي ما كنت مرة تانية، وردت عليها نضال قائلة : حمد لله على العودة وانتظرك بلبنان.

 

ووجهت شيرين الشكر إلى نضال، وقالت : بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي، الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، وعلى فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا.

 

كذلك كشفت شيرين عن انفصالها عن حسام حبيب بشكل تام، مشيرة إلى أن الأسباب تفضل الاحتفاظ بها لنفسها، مؤكدة في الوقت ذاته أن ذلك حدث في هدوء تام، لتفتح بذلك صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها - بحسب وصفها -. 

 

وتحدثت نضال عن علاقتها بـ شيرين وصداقتها معها والتي بدأت منذ عام 2004، بعدما تعرفت عليها في كندا أثناء تكريمها هناك، وبعد 10 سنوات أصبحت العلاقة بينهما قوية جدًا، إلى أن تزوجت وبدأت وتبتعد عن أصدقائها المقربين.

 

 

تم نسخ الرابط