رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : دلال عبدالعزيز رحلت دون العلم برحيل زوجها سمير غانم

دلال وسمير غانم -
دلال وسمير غانم - حسن الرداد

حل أمس الخميس حسن الرداد ضيفًا على الإعلامية أسما ابراهيم في برنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، ويعد هذا الظهور الأول له بعد رحيل النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز وبعد غيابه الإعلامي الذي طال لعام ونصف، وتحدث عن كواليس مرضهما.

 

وقال حسن الرداد : دلال عبدالعزيز لم تعلم برحيل سمير غانم وما قيل عن أنها رحلت متأثرة بخبر وفاته غير صحيح بالمرة وبعض المواقع كانت تروج أخبار كاذبة، ولا أعلم من أين أتوا بتلك الشائعات، من الطبيعي أن يكون الجمهور يود معرفة أخبار النجوم ولكن ليس بالكذب.

 

وتابع : أحيي الصحفيين الصادقين، وليس هؤلاء الذين يستغلون مواقف خاصة لكتابة أخبار كاذبة وعمل تريند على حساب أشخاص في أزمات مثل خبر وفاة كاذب دون التفكير في مدى تأثير هذا الخبر على صاحبه، فنحن ظللنا 4 أشهر لا نرى الشارع مقيمون في المستشفى حتى يوم رحيل أستاذ سمير غانم.

 

وعن آخر وصايا والدته له قال : وصية أمي قبل رحيلها أن أنجح وسأنجح من أجلها، وقبل رحيلها لم يكن الأمر بهذا الإصرار ولم يكن تحدي ولكن في الوقت الحالي أصبح تحقيق وصية وكانت لها وصايا أخرى في أمور شخصية، ودائمًا كان لدي العمل في المرتبة الثانية بعد العائلة، والآن أود أن أعمل أكثر لأنها كانت تحب أن تراني ناجحًا وأجتهد لأحقق أملها.

 

فيما قالت شقيقته خلال مداخلة تليفونية أن آخر وصية طلبتها منه والدته قبل رحيلها أن ينجب أطفالًا وأن يكمل ما كانت هي تفعله ولا يوقفه.

 

 

تم نسخ الرابط