رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : عشت مع تباعين حقيقيين لإتقان دورى فى فيلم أبو صدام مع محمد ممدوح

أحمد داش ـ محمد ممدوح
أحمد داش ـ محمد ممدوح

انتهت منذ قليل، ندوة صناع وأبطال فيلم أبو صدام، بحضور بطليه، محمد ممدوح، أحمد داش، المخرجة نادين خان، وذلك علي هامش عرض الفيلم اليوم الخميس، للمرة الثانية ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وقال أحمد داش خلال الندوة : هذه المرة الأولي التي أجتمع فيها مع محمد ممدوح، منذ ١٣ عاما، عندما شاركت معه في مسلسل إمبراطورية ميم، حيث كنت وقتها طفل، وفخور إني قدمت دور التباع إلي جانبه في الفيلم.

 

واستكمل : كل شغلانة لها مفرداتها وتفاصيلها، وشخصية تباع سواق النقل، حدثتني مخرجة العمل نادين خان عنها، وبعدها عشت مع تباعين حقيقيين لإتقان دوري وركزت علي حركاتهم الشهيرة وطريقة كلامهم، وشاهدت الكمسرية في الباصات وشفت التباعين في الشوارع أثناء تأدية عملهم.

 

وكان قد وقع اختيار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على أبو صدام، ليكون الفيلم المصري الوحيد الذي يشارك ضمن مسابقته الدولية، وتدور أحداث الفيلم حول سائق التريلا الذي يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، فيقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته، وتتوالى الأحداث في قالب من الإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط