رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Red Notice يحقق أعلى مشاهدات في تاريخ نتفليكس بـ 328 مليون ساعة في 3 أسابيع

أبطال فيلم Red Notice
أبطال فيلم Red Notice

حقق فيلم Red Notice، نجاحا فريدا من نوعه بعد أن تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس الأمريكية، طوال الـ 3 أسابيع الماضية، حيث طُرح الفيلم الذي يشارك في بطولته دواين جونسون، رايان رينولدز، جال جادوت، يوم 5 نوفمبر الماضي بالسينمات، ثم عرض في منتصف نوفمبر على المنصة الأمريكية وحقق حينها أقوى افتتاحية في تاريخ نتفليكس من حيث المشاهدات. 

 

 

 

وتصدر الفيلم خلال الأيام الماضية قائمة أفضل 10 أعمال تعرض حاليًا في أكثر من 94 دولة حول العالم، هذا بالإضافة لتسجيله أكبر عدد مشاهدات في تاريخ المنصة الأمريكية وقدرت بـ 328.8 مليون ساعة مشاهدة، وهو الرقم الأكبر في تاريخ نتفليكس. 

 

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، كشف صناع العمل عن نيتهم تقديم جزء ثاني، ولكن الأمر يتوقف على الجهة المنتجة وهي نتفليكس التي لم تصدر قرارًا رسميًا بالتحضير لجزء آخر من الفيلم. 

 

الجدير بالذكر أن فيلم Red Notice، يدور في إطار أكشن كوميدي، ويجسد ذا روك دور كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، بينما يؤدي رايان رينولدز شخصية لص يسطو على الأعمال الفنية، ويقرر داوين جونسون التعاون مع ذلك اللص من أجل القبض على امرأة متخصصة في سرقة الأعمال الفنية أيضًا وهي جال جادوت. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط