رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاهد تعلن عرض مسلسل الجسر بطولة نيللي كريم وعمرو سعد ابتداء من 26 ديسمبر

نيللى كريم ـ عمرو
نيللى كريم ـ عمرو سعد

كان خبر أبيض أول من كشف في سبتمبر الماضي، عن بدء المخرج بيتر ميمي في تصوير مسلسل الجسر، بطولة نيللي كريم وعمرو سعد، والذي انتهى من تصويره منذ أكثر من أسبوع.

 

وأعلنت منصة شاهدvip   اليوم عن بدء عرض مسلسل الجسر يوم 26 ديسمبر الجاري، وذلك بعد دخوله غرف المونتاج لوضع اللمسات الأخيرة قبل العرض.

 

ويتم سرد قصة مسلسل الجسر في 6 حلقات، في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب، وتلعب نيللى خلاله دور جليلة وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نور، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب، والجسر وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

 

ويشارك نيللي كريم وعمرو سعد في العمل كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط