رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وراء كل عظيم امرأة .. حكاية زوجة محمد صلاح التي ساندته من الصفر إلى العالمية

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته ماجي

توج محمد صلاح، أمس الاثنين، بجائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، فوق الـ 28 عامًا، في الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، ليتفوق بذلك على العديد من النجوم العالميين، وفي لقطة حازت على إعجاب عشاق الفرعون المصري عندما صعدت زوجته لتتسلم الجائزة رغم حضور صلاح فعاليات الحفل، إلا أنه موقف يدل على تقديره لها ولدورها الكبير في تألقه الكروي وفي حياته الشخصية.

 

فالقصة بين الثنائي بدأت في قرية نجريج بمحافظة الغربية، حيث كانت زميلته بالمدرسة وكبرا سويًا وتكلل حبهما بالزواج ودخول القفص الذهبي عام 2013، وكان صلاح حينها قد احترف في فريق بازل السويسري، وأصبح جاهزًا للإعلان عن حبه رسميًا، فاستغل أول إجازة واصطحب والده ليتقدم لماجي وتزوجا.

 

وظهرت ماجي برفقة صلاح في العديد من المناسبات، وكان أشهرها منذ انتقاله لـ ليفربول الإنجليزي، والتقطت كاميرات أنفيلد زوجته صلاح وهي تسانده منذ العام الأول له برفقة الريدز، حيث كان الظهور الأول لها في المدرجات بملعب الأنفيلد خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية عام 2018. 

 

كما أطلت من جديد برفقة زوجها وابنتهما الكبرى، أثناء استلام صلاح جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي عام 2019، وهو اللقب الذي أحرزه للعام الثاني على التوالي، وكان مناصفة مع الثنائي الإفريقي زميله في ليفربول ساديو ماني، وبيير أوباميانج، وهو المشهد الذي نال اهتمام جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية. 

 

أيضًا تكرر ظهورها مع محمد صلاح أمام الجمهور وعشاقه، خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي 2-0 في المباراة النهائية. 

 

 

تم نسخ الرابط