رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم الزيارة وبيت المعادي .. مسلسلات شهر ديسمبر على المنصات الإلكترونية بداية من اليوم الخميس

أبرز مسلسلات شهر
أبرز مسلسلات شهر ديسمبر

يستقبل الجمهور خلال ديسمبر الجاري، عددًا من الأعمال الدرامية الجديدة والتي تقرر عرضها عبر المنصات الإلكترونية المختلفة بداية من يوم الخميس 2 ديسمبر. 

 

حيث ينطلق عرض مسلسل بارانويا لـ قصي خولي، بداية من الخميس عبر منصة شاهد الأصلية، ويتكون العمل من 14 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب قصي كل من ريتا حايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد عز الدين، ريم نصر الدين وغيرهم، والمسلسل من إنتاج شركة الصباح، وتأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر. 

 

فيما تقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل أنصاف مجانين لـ أحمد خالد صالح وأسماء جلال، بداية من يوم 6 ديسمبر، عبر منصة VIU، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي، وكان قد عرض الجزء الأول من المسلسل في فبراير الماضي، وحقق ردود أفعال إيجابية. 

 

كما تنتظر دينا الشربيني عرض أحدث أعمالها الدرامية بعنوان الزيارة، ويشاركها البطولة كل من اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، عبدو شاهين، هبة شيحان، وغيرهم، والعمل من كتابة ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج الإسباني أدولفو مارتينيز، وتدور أحداث المسلسل في إطار الرعب والتشويق ويتكون من 8 حلقات، ويعرض بداية من 7 ديسمبر على منصة شاهد الأصلية. 

 

أيضًا من المفترض بدء عرض مسلسل بيت المعادي، بدءًا من يوم 9 ديسمبر عبر منصة شاهد VIP، ويشارك في بطولته كل من كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، شريف حافظ، إنجي كيوان، أحمد وفيق، صبري فواز وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في ثلاثة أزمنة مختلفة، والعمل مأخوذ من مسلسل أجنبي، وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج محمد سلامة. 

 

كذلك من المفترض أن يبدأ عرض مسلسل عنبر 6 لـ صبا مبارك وسلاف فواخرجي بداية من يوم 16 ديسمبر، عبر منصة شاهد، والمسلسل مكون من 12 حلقة، ومستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون، وهو من بطولة صبا مبارك، سلاف فواخرجي، أيتن عامر، فاطمة الصفي، جومانة كريم، سلوى محمد علي، وفادى إبراهيم وغيرهم، ومعالجة درامية هاني سرحان ومن إخراج على العلى. 

 

هذا بالإضافة لمسلسل بيمبو لـ أحمد مالك وهدى المفتي وويجز، والمقرر عرضه يوم 21 ديسمبر القادم، عبر منصة شاهد VIP، والمسلسل من تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتدور أحداثه في 8 حلقات. 

 

أيضًا كشفت منصة شاهد VIP، عن موعد عرض مسلسل الجسر لـ نيللي كريم وعمرو سعد ومن إخراج بيتر ميمي، والمقرر عرضه بدايةً في ديسمبر، ويشارك نيللي وعمرو سعد في بطولة العمل كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك.

 

 

تم نسخ الرابط