رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا محمود ياسين : ابني عمر سيشارك في إحدى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء 4

محمد رياض ونجله عمر
محمد رياض ونجله عمر - رنيا محمود ياسين

تعاقد عمر محمد رياض، حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، عبر المشاركة في بطولة مسلسل الكاتب والجلاد، في فبراير الماضي، قبل أن يتوقف مشروع العمل الذي كان سيشهد أول تجربة له في مجال التمثيل.

 

وكشفت رانيا محمود ياسين، في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض عن مشاركة نجلها عمر محمد رياض في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، وقالت : سعيدة بدخوله مجال التمثيل، حيث سيظهر في إحدى حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك، وتابعت : عمر يأخذ رأيي أنا ووالده في الأعمال المعروضة عليه وأتمنى له التوفيق.

 

وعن قلة أعمالها قالت : أحب أن يتحدث عملي عني، وأحرص على التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة يومياتي مع الجمهور كأي فنان، بالإضافة إلى المشاركة في الأعمال التي تلقى إعجابي، وتابعت : أحب الأعمال التي تًخلد في ذاكرة المُشاهد مثل مسلسل زواج بدون إزعاج، مع وائل نور، الذي يتحدث عنه الجميع بعد مرور أكثر من 20 عامًا على إنتاجه، وظلمني صناع الأعمال عن بنات جيلي، ولكنني كنت أؤدي دوري في بيتي بتربية أبنائي.

 

وتحدثت رانيا محمود ياسين عن رشوان توفيق وقالت : أسرتنا تجمعها علاقة طيبة وقوية بالفنان الكبير رشوان توفيق، وهو أب وإنسان محب للجميع، وعملنا سويًا في مسلسل رياح الشرق باللغة العربية، وهو من تأليف والدي، وكان يلعب الفنان رشوان توفيق دور جدي، وكنا نتدرب على الأداء سويًا ونجرب الألفاظ، ولم أقف أمامه وأشعر بالتوتر أو القلق لأنه مثل أبي.

 

وعن أزمته الأخيرة أضافت : لا أعلم التفاصيل، لكن من خلال علاقتي الطيبة به ومعرفتي بشخصه نحن جميعنا في الوسط نحمل له الحب والتقدير، ولا أعتقد أنه أخطأ، لأن شخص مثله تصرفاته ومعاملاته مع الناس تتحدث عنه، فانا لست في حاجة إلى الخوض في تفاصيل الأزمة، وأنا على يقين أنه سيخرج من هذه المحنة منتصرًا في النهاية بغض النظر عن من المخطئ.

 

 

تم نسخ الرابط