رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلم بأن يكون طيار فدخل مجال التمثيل بالصدفة .. كيف بدأت رحلة كريم عبدالعزيز ؟

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حصل كريم عبدالعزيز على جائزة فاتن حمامة للتميز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، التي نُظمت في دار الأوبرا، وذلك بعد أن حقق على مدار الـ 20 عامًا الماضية نجاحًا كبيرًا في مشواره، والذي قدم خلاله الكوميديا، والأكشن، الإثارة، الرعب، والرومانسية، ونجح في ذلك باقتدار، وظهرت مدي براعته في إتقان اختياراته الجريئة.

 

وصرح كريم عبدالعزيز من قبل، أنه كان يريد أن يصبح طيارًا، لكنه دخل معهد السينما ليصبح مخرجًا مثل والده محمد عبدالعزيز، وعمه عمر عبدالعزيز، وكانت عائلته تتوقع له مستقبلًا مشرقًا في الإخراج.

 

ودخل كريم عبدالعزيز مجال التمثيل بالصدفة، وذلك حين احتاج صديق له لممثل للمشاركة في مشروع تخرجه، وساعده كريم في ذلك، كذلك ذكر كريم أن صديقه مروان حامد، عرض عليه أن يذهب لاختبارات الأداء لفيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، واختاره المخرج شريف عرفة للقيام بالدور.

 

وبعدها اختارته سميرة أحمد للمشاركة في مسلسلها امرأة من زمن الحب، والذي كان بدايته الحقيقية، وتوقع الجميع ظهور نجم ذو موهبة مختلفة، ويمتلك خفة ظل، وقدم كريم عبدالعزيز البطولة المطلقة في فيلم ليه خلتني أحبك، وشاركته البطولة منى زكي، وحلا شيحة، وبعدها توالت أعماله.

 

 

تم نسخ الرابط