رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل وتشعل السوشيال ميديا بتصريحها : التربي كان بيجهز لى التربة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ظهرت ياسمين عبد العزيز في برومو حلقة جديدة من برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في أول ظهور لها على الشاشة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة.

 

وبكت ياسمين خلال الحلقة وظهر على وجهها الألم والحزن الشديدين بسبب محنتها الصحية، وقالت : أنا كنت بموت والتربي كان بيجهزلي التربة، ومكنتش قادرة أتكلم من الصدمة، وأهم حاجة بالنسبالي كانت ولادي، وقولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف.

 

وأضافت : أنا مش مصدقة أصلا إني قاعدة بتكلم في برنامج دلوقتي، وكنت بقول أنا مش قادرة أكمل وهبقى مرتاحة لما أروح عند ربنا، كنت بقول لنفسي لازم تكوني قوية يا ياسمين، وأتأكدت أن 3 حاجات مبنشتريهاش بالفلوس وهي الصحة وحب الناس والاحترام.

 

وظهرت البهجة في الجزء الأخير من البرومو، حيث رقصت ياسمين على ألحان أغنية هنغني كمان وكمان لإليسا وسط تحية من الحضور، احتفالا بعودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

 

وقد أثارت تصريحات ياسمين الجدل وأشعلت السوشيال ميديا، وسط حالة تعاطف كبيرة من الجمهور، الذى كان يتابع أخبار أزمتها الصحية لحظة بلحظة.

 

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز عانت من أزمة صحية منذ يوليو الماضي، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، توجب خضوعها لعملية جراحية خطيرة، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، قبل أن تغادر المستشفى بعد 26 يوما، لتسافر إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبية ومتابعة مع أطبائها في جنيف، وعادت ياسمين إلى مصر في سبتمبر الماضي بعد تعافيها.

 

 

تم نسخ الرابط