رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر السعيد للمستشار تركى آل الشيخ : كل التحية والتقدير لدورك الفريد ورؤيتك المستقبلية المختلفة دمت ناجحًا

عمر السعيد وتركي
عمر السعيد وتركي آل الشيخ

شارك الفنان عمر السعيد، منذ قليل، صورة له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ، في المملكة العربية السعودية، وعلق عليها قائلًا : مع حبيبي الغالي أبو ناصر عرّاب الفن والترفيه فى الوطن العربي، كل التحية والتقدير لدورك الفريد ورؤيتك المستقبلية المختلفة دمت ناجحًا.

 

 

وجاء لقاء عمر السعيد بالمستشار تركي آل الشيخ، على هامش ليلة أسير الشوق، التى أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض، والتى أحيتها الفنانة السورية أصالة نصري والسعودي محمد عبده، والاماراتى راشد الماجد والتى حققت نجاحًا كبيرًا.

 

وكانت قد انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021، في 20 أكتوبر الماضي، بحفل افتتاح ضخم حضره عدد كبير من الجمهور وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص، وبدأت الفعاليات بإلقاء رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، كلمة الافتتاح، التي رحب خلالها بالحضور، موجهًا الشكر لقيادة السعودية التي ترفع سقف الأحلام والطموحات لكل سعودي.

 

وتشهد النسخة الثانية من موسم الرياض التي تستمر حتى مارس 2022، العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض مسرحي مختلف.

 

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن تنظيم مباراة كبرى تجمع بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ونجوم من الهلال والنصر، وذلك للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض، ومن المقرر إقامة المباراة في يناير المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط