رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق : لا أملك من الدنيا إلا تليفون محمول وابنتي قاضتني بعدما قدمت لها كل شئ

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حل الفنان الكبير رشوان توفيق وأسرته، اليوم، ضيوفًا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة الحياة، وتحدث عن مشواره الفني وحياته الشخصية وتفاصيل رؤيته للرسول أكثر من مرة.

 

وقال : رأيت الرسول أكثر من مرة في المنام، ورأيت دلال عبدالعزيز قبل وفاتها بـ 4 سنوات وهي ترتدي فستان أخضر، ولم يكن لدي رقمها وقلت وقتها لـ ميرفت أمين، وعندما أصيبت بكورونا الفترة الماضية اتصلت بي ابنتها دنيا، وقالت لي أن والدتها طلبت منها أن تخبرني أنها وسمير غانم يمران بأزمة صحية.

 

وتابع : لا أملك من الدنيا أي شئ إلا تليفون محمول، و62 سنة لم تقل لي زوجتي في حياتها مرة واحدة بكرة هنعمل إيه؟، حياتي فيها تجارب قاسية جدًا منها حياتي دلوقتي وبقعد أكلم نفسي في البيت، وأنا المقتول الحي، وعن رفع زوج ابنته قضية عليه قال : أنا سايب كل حاجة لربنا والقضاء العادل، وأعيش في ذهول حتى أني أحدث نفسي، لأني طوال عمري قدمت لها كل شئ.

 

وأضاف : جاءني دكتور أحمد عبدالفتاح، وقال لي بُلغت أن أُبلغك بـ 3 أيات، هي : والليل، والضحى، وألم نشرح لك صدرك، وفتحت بعدها المصحف وجدتهم أمامي

 

وقات ابنته الإعلامية هبة رشوان : بابا وزع كل ما يملك على أولاده في حياته من زمان، وكان مخلي كل دخله لماما، وكل حاجة معانا بأسامينا لكنها ملكه.

 

 

تم نسخ الرابط