رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم في يوم الطفل العالمي : براءتهم بتعكس معاني الحب وياريت نتعامل معاهم بدون تمييز

دنيا مع الأطفال
دنيا مع الأطفال

شاركت دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، صور لها أثناء احتفالها بيوم الطفل العالمي بصفتها السفيرة المصرية للمنظمة العالمية يونيسيف. 

 

وعلقت دنيا على صورها برفقة الأطفال قائلًة : النهاردة وأنا بشارك الأطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم بإنهم يتعلموا حاجة جديدة ويجربوا يعيشوا حلمهم في يوم تثقيفي ترفيهي، حسيت أد إيه براءة الطفولة بتعكس معاني الحب والقبول بينا وبين بعض، ياريت نفضل دايمًا نأكد لولادنا ونساعدهم على إنهم يحتفظوا طول حياتهم بالمشاعر والقيم الجميلة دي، ونتعامل إحنا كمان مع كل الأطفال في حياتنا بحب وبدون تمييز. 

 

 

وفي سياق آخر، من المفترض أن تستأنف دنيا سمير غانم أعمالها التي ترتبط بها وتوقفت خلال الفترة الماضية بسبب الحالة السيئة التي كانت تمر بها بعد رحيل والديها النجم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومن بين تلك الأعمال مسلسل عالم موازي، الذي يتبقى منه مشاهد قليلة ويصبح جاهز للعرض، ويشاركها بطولته كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وأوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

 

وفي السينما تنتظر دنيا عرض فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم إيمى سمير غانم ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط