رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 بطولة إنجي المقدم يتصدر قائمة المشاهدة على منصة شاهد

إنجي المقدم
إنجي المقدم

حققت إنجي المقدم عدة أعمال ناجحة الفترة الماضية، كان آخرها مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري، ويعرض لها حاليًا مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، الذي تقوم ببطولته ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

واحتفلت منصة شاهد أمس بتصدر مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 قائمة المشاهدات، والذي ناقش العديد من القضايا المهمة، وسلط الضوء على فكرة انتشار حالات الطلاق بشكل كبير في الفترة الحالية، وهو ما يؤثر على الأبناء، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

 

أيضًا تواصل إنجي المقدم في الفترة الحالية تصوير عمل درامي آخر من بطولتها ويحمل اسم بيت المعادي، ويشارك في بطولته كندة علوش وصبري فواز وآخرين، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

وكانت آخر أعمال إنجي المقدم في السينما فيلم رأس السنة، الذي قامت ببطولته بجانب إياد نصار، وكان من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

 

مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 بطولة إنجي المقدم، عمر الشناوي، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، جيهان الشماشرجي، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

 

 

تم نسخ الرابط