رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : حصولي على جائزة فاتن حمامة شرف كبير لي وفرحتي اكتملت بتقديم منى زكي للجائزة

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حصل منذ قليل الفنان كريم عبدالعزيز علي جائزة سيدة الشاشة فاتن حمامة للتميز، وذلك خلال افتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 5 ديسمبر القادم. 

 

وصعدت منى زكي على المسرح لتقديم كريم عبدالعزيز لإستلام الجائزة، وكشف عبدالعزيز عن شعوره عند إستلام الجائزة قائلاً : أولاً عايز أشكر أبويا وصديقي محمد عبدالعزيز ووالدتي التي لم تتمكن من التواجد الليلة، وكذلك زوجتي التي استحملت الكثير على مدار 15 عامًا.

 

وتابع : شرف كبير لي وأنا في غاية سعادتي بسبب تكريمي بجائزة تحمل إسم سيدة الشاشة فاتن حمامة، خاصةً أنها من واحد من أعرق المهرجانات السينمائية في الوطن العربي، وفرحتي اكتملت بعدما قدمت الجائزة منى زكي، فهي شريكة نجاح وصديقة وأخت عزيزة منذ حوالي 24 سنة، ودائمًا أقول لها أنتي الموهوبة بزيادة. 

 

وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قررت منح كريم عبدالعزيز جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك بعد مشواره السينمائي الملئ بالنجاحات الفريدة والمميزة التي من خلالها وضع اسمه بين كبار نجوم الوسط الفني. 

 

الجدير بالذكر أن إدراة المهرجان كرمت أيضًا الفنانة الكبيرة نيللي بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43.

 

 

تم نسخ الرابط