رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حفظي : بنشتغل طول السنة علشان مهرجان القاهرة يخرج في أفضل صورة

محمد حفظي
محمد حفظي

انطلقت منذ قليل، فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية، وبدأ النجوم في التوافد على السجادة الحمراء ومن بينهم فيفي عبده، نور، خالد سليم، ومدير المهرجان محمد حفظي، بالإضافة لصناع الأفلام المشاركة خلال الفعاليات. 

 

وعلى هامش المهرجان تحدث محمد حفظي عن تفاصيل الدورة الـ 43 حيث قال : يشارك في تلك الدورة عدد أكبر من الأفلام المتنافسة، على عكس الدورة الماضية التي شهدت بعض الأزمات بسبب جائحة كورونا وعدم استقرار الأوضاع الصحية، ولكي يخرج المهرجان في أحسن صورة نحن نعمل طوال السنة، أو حوالي 10 أشهر للخروج بالمهرجان بتلك الاحترافية. 

 

وتابع عن الأعمال المشاركة : يشارك العديد من الأفلام بالعرض الأول خلال الدورة الـ 43، ومنها فيلم أبو صدام لـ محمد ممدوح، وفيلم غدوة لـ ظافر عابدين، كما أنه هناك 6 أفلام عالمية تُعرض لأول مرة ضمن فعاليات الدورة الحالية. 

 

الجدير بالذكر أن إدراة المهرجان قررت تكريم الفنانة الكبيرة نيللي بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43 والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى 5 ديسمبر القادم، ويأتي هذا التكريم تقديرًا لمسيرتها المهنية التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، كذلك أعلنت إدارة المهرجان منح كريم عبدالعزيز جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرًا لمشواره الفني الملئ بالنجاحات المميزة.

 

 

تم نسخ الرابط