رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل : خايفة من وقوفي علي خشبة المسرح لأول مرة في مسرحية عفريتة نص الليل

غادة عادل
غادة عادل

كشف خبر أبيض من قبل عن استعداد غادة عادل لأول بطولة مسرحية فى مسيرتها منذ دخولها الوسط الفني، وتحمل اسم عفريتة نص الليل، والتي تقف من خلالها أمام جمهورها على خشبة المسرح لأول مرة، ويشاركها بطولتها حسن الرداد، ريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن.

 

وقالت غادة عادل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : وقوفي على خشبة المسرح لأول مرة تجربة مخيفة بالنسبة لي، ورغم بروفاتي الكثيرة التي خضعت لها إلا أني مازلت متخوفة جدًا من مواجهة الجمهور وجهًا لوجه، وتلقي ردود أفعالهم علي دوري في نفس اللحظة، وتابعت : ما يطمئنني هو السيناريو الجيد ووجودي ضمن أبطال أحبهم بشكل شخصي، وأقدم خلال المسرحية دور كوميدي جديد.

 

وتشهد فعاليات موسم الرياض عرض مجموعة من المسرحيات التى يشارك فى بطولتها كبار النجوم، وفى مقدمتهم محمد هنيدي، الذى كان أول من أعلن عن عرض مسرحيته فى موسم الرياض، وتحمل اسم سلام مربع.

 

كما يجتمع حسين ومصطفى فهمي في مسرحية يا ناس الموضوع حساس، بحسب ما كشف خبر أبيض، ونفس الأمر بالنسبة لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد اللذان يجتمعان في مسرحية بعنوان جوازة معفرتة، كذلك يلتقي أحمد زاهر مع ابنتيه ليلى وملك في مسرحية بعنوان عيلة لاسعة جدًا.

 

 

تم نسخ الرابط