رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظهور إيمان الحصرى فى احتفالية طريق الكباش بعد 10 أشهر من الغياب عن الشاشة

إيمان الحصري
إيمان الحصري

غابت الإعلامية إيمان الحصري عن الشاشة لما يقرب من حوالي 10 أشهر، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية صعبة أدت لإجرائها العديد من العمليات الجراحية بين مصر وألمانيا.

 

وشهدت احتفالية افتتاح طريق الكباش الظهور الأول للإعلامية إيمان الحصري، حيث ظهرت لأول مرة بعد الغياب الطويل على الشاشة وارتدت فستانا كحلي أنيق تميز ببساطته، ويعد ظهورها الأول خلال تلك المناسبة الهامة مفاجأة غير متوقعة لجميع المتابعين.

 

وقد تم توجيه دعوة للإعلامية إيمان الحصري للمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش اليوم لتنوب عن قناة Dmc، ولتكون إحدى مفاجآت شركة ميدياهب للاحتفال العالمي، إلى جانب عدد من الوجوه الإعلامية ومنها لميس الحديدي وإنجي القاضي.

 

وخضعت الحصري خلال الأشهر الماضية لعدة عمليات جراحية، وغابت تماما عن الظهور حتى على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا إنها طمأنت متابعيها على حالتها الصحية، وذلك في شهر أغسطس الماضي، حيث كتبت عبر فيسبوك : أول مرة أكون قادرة أكتب على فيس  بوك من شهور .. والله مش  عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق .. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي .. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.

 

وتعد إيمان الحصرى من أكثر الإعلاميات تألقا على الساحة فى الفترة الماضية، حيث شهدت رحلتها الإعلامية كثير من محطات النجاح والتميز منذ ظهورها الأول، وحتى أصبحت واحدة من أشهر المذيعات على الساحة بشهادة الجميع.

 

 

تم نسخ الرابط