رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : أجسد دور عايدة في مسلسل الحلم وانتهيت من تصوير 75% من فيلم الملحد

صابرين
صابرين

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بدء التحضير لتصوير فيلم البحث عن الفستان الأبيض، والذي تعاقد على بطولته حتى الآن أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، وصابرين، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج جيلان عوف.

 

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عُرض علي العمل، وقرأت السيناريو، لكن المخرجة جيلان عوف حاليًا في إنجلترا، وننتظر عودتها حتى نجلس معها ونتفق على كافة التفاصيل، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول الزواج والبحث عن فستان للزفاف.

 

من ناحية أخرى تشارك صابرين في بطولة مسلسل الحلم مع محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وقالت عنه : بدأت التصوير الأسبوع الماضي، وأجسد فى العمل دور عايدة، وهي سيدة مكافحة صاحبة مصانع، وشخصيتها قوية، وتدخل في صراعات مع أختها طوال الوقت.

 

كما أعلنت صابرين عن انتهائها من تصوير 75% من مشاهدها بفيلم الملحد، ومن المقرر أن يدخل العمل إلى غرف المونتاج قريبًا.

 

وكان خبر أبيض قد كشف عن الشخصية التي تجسدها صابرين في العمل، حيث تتزوج من محمود حميدة، ويتناول الفيلم بشكل جرئ قضية الإلحاد والتطرف الديني، والصراعات التي تقوم بسبب اختلاف الآراء بين الأشخاص.

 

ويشارك في بطولة الملحد محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط