رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هى هايلي سكوير التى خطفت جائزة أفضل ممثلة من منة شلبي بجوائز Emmy Awards؟

هايلي سكوير
هايلي سكوير

خسرت منة شلبى جائزة أفضل ممثلة بحفل توزيع جوائز International Emmy Awards والتي فازت بها هايلى سكوير، من بين 3 ممثلات أخريات من ضمنهم منة شلبي.



 

حصلت هايلي علي الجائزة عن دورها في مسلسل Adult Material، والتي تقوم فيه بدور جولين، وهي أم لـ 3 أطفال وتعمل في صناعة الأفلام الإباحية، حيث قررت مساعدة فتاة ومن هنا تتغير حياتها بشكل كبير، وتقرر المخاطرة بكل شئ.

 

لم تتمكن هايلي من الحضور، ولكنها تواجدت ببث مباشر، وبعد إعلان فوزها وجهت الشكر لمنظمي الحفل، ولكل المشاركين في العمل، وصديقها.

 

هايلي سكوير هي ممثلة وكاتبة مسرحية ولدت في 16 من إبريل 1988، واشتهرت بعملها في فيلم ken loach، كما ظهرت أيضا في أفلام blood cells ،murder  midwife، ومسرحية royal night out، بينما كان آخر أعمالها فيلم the electrical life of louis wain، فيما رُشحت للحصول علي جائزة أفضل ممثلة ضمن جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون فى 2021.

 

وخطفت منة الأنظار بفستان أسود مميز أثناء حضورها فعاليات مهرجان International Emmy Awards، وذلك بعد ترشحها للجائزة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، والذي تم عرضه العام الماضي وهو عبارة عن 10 حلقات، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، والعمل عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، ومحمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر خضير.